الأرشيف

كاميرات المراقبة تفضح عاطل وراء سرقة 20 ألف جنيه من حضانة بالمعادى

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مبلغ 20 ألف جنيه، من داخل حضانة بمنطقة المعادى الجديدة، والذى تبين من خلال فحص كاميرات المراقبة، أن عاطل وراء ارتكاب الواقعة، ومغافلة صاحبة الحضانة أثناء سؤالها عن مصاريف الحضانة، فتم ضبطه، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من “نرمين ح ع” 54 سنة، صاحبة حضانة، بالمعادى الجديدة، باكتشافها سرقة مبلغ 20 ألف جنيه، من داخل الحضانة ملكها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها “محمد م م” 26 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا أخرهم “سلاح أبيض”، فتم إعداد الأكمنة وضبطه، وعثر بحوزته علي هاتف محمول، و كمية من مسحوق الهيروين المخدر.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة”، وأضاف بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية توجه للحضانة محل الواقعة، بدعوى سؤاله عن مصاريف الدراسة بها، وتمكن من مغافلة المبلغة، وسرقة المبلغ المالى، من داخل الدرج الخاص بمكتبها، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتم بإرشاده ضبط مبلغ 12800 جنيه بمسكنه، وأضاف بشرائه الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment