الأرشيف

عصابة “حمادة وتوتو”.. ضبط عاطل وزوجته يسرقان المواطنين بـ”دائرى البساتين”

جمعهما الطمع والرغبة فى الثراء، كما جمعهما عش الزوجية، فسلكا طريق سرقة المواطنين بالإكراه على الطريق الدائرى بمنطقة البساتين.

الخطة هى أن تستوقف الزوجة سيارة أعلى الطريق الدائرى فى وقت متأخر من الليل، لتوصيلها إلى جهة ما، وفى هذه الأثناء يخرج الزوج ويستقل السيارة إلى جوار السائق، ويهدده لترك سيارته.

الساعة تخطت الواحدة بعد منتصف الليل، حينما استوقفت الزوجة، سيارة ميكروباص يقودها “سيد”، الذى يعمل سائقا فى إحدى شركات نقل الموظفين، وقف السائق للسيدة التى تقف بمفردها فى هذا الوقت المتأخر من الليل، إلا أنه فوجئ بزوجها “م.ع” 23 سنة عاطل، يستقل الميكروباص إلى جواره ويهدده بسلاح أبيض “مطواة” للنزول من الميكروباص.

تمسك “سيد” بالميكروباص، فطعنه المتهم 3 طعنات متفرقة “فى اليد والقدم والرأس”، فاضطر سائق الميكروباص لقطع الطريق الدائرى والاستنجاد بالمارة، وبالفعل وقف عدد من قائدى السيارات على الطريق وأنقذوا السائق من قبضة المتهم، إلا أن زوجته تمكنت من الهرب، وأبلغ الأهالى قسم شرطة البساتين، وحضر على الفور الرائد أحمد مصلح، معاون أول قسم شرطة البساتين، على رأس قوة من القسم، بإشراف المقدم على فيصل، رئيس المباحث، وتم القبض على المتهم واصطحابه لديوان القسم وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة.

أمام المستشار كيرلس وجيه، وكيل نيابة البساتين الجزئية، بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، أنكر المتهم الواقعة، إلا أن المجنى عليه تعرف عليه، وأكد أن زوجته كانت مشتركة معه فى الجريمة، فوجه وكيل النيابة للمتهم تهمة الشروع فى القتل والسرقة بالإكراه، وأمر بالقبض على المتهمة التى كانت متواجدة فى سراى النيابة.

وبعد انتهاء التحقيق مع المتهم وضبط زوجته وعرضها على النيابة، حاول المتهم الهروب من سراى النيابة، حيث غافل الحرس وقفز من نافذة طرقة النيابة فى الطابق الثالث، وأصيب بكسر فى الحوض والرقبة والذراع الأيسر والقدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى القصر العينى لتلقى العلاج.

المصدر

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment