الأرشيف

حبس ميكانيكى قتل جارة بسبب خلافات الجيرة بعد مشاجرة نسائية فى البساتين

أمرت نيابة البساتين أشراف  المستشار أحمد مجدي عبد الغنى مدير النيابة بحبس  ميكانيكي قتل جاره بسبب مشاجرات بين والدة زوجه المجنى عليه، ووالدة المتهم على إزالة بسطح العقار الذى يسكنوه 4 أيام على ذمه التحقيق و طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
كما أمرت النيابة بتشريح جثه المجنى عليه أحمد صلاح  25 سنه ميكانيكى لبيان سبب الوفاة.
كما استمعت النيابة إلى صلاح زكي، والد المجني عليه، والذى قال، إن نجله أحمد  له 3 أبناء، الأولى كريمة عمرها 4 سنوات، وروقة 3 سنوات، وعصام 8 شهور، وإنه علم بوجد خلافات عائلية بين أهل زوجة نجله، المتوفى و جيرانها ، وأنه وقت الواقعة كان فى عمله واتصلوا بالمجنى عليه لفض هذا الخلاف بينهم فتوجه إليهم وعند وصوله قام المتهم برفع سلاح أبيض عبارة عن مطواة.
 البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة البساتين، من الأهالى، بمقتل أحمد صلاح 25 سنة، إثر إصابته بطعنات نافذة بالجانب الأيمن من الصدر، وبالانتقال إلى محل الواقعة، تبين من التحريات، نشوب مشاجرة كلامية بين والدة زوجة المجنى عليه والدة الجانى ،بسبب بناء غرفة أعلى سطح العقار مسكنهم وإزالة حظائر الطيور خاصة المجنى عليه، وتطورت المشاجرة، وقام على إثرها ” المتهم علي ز ٢٧ سنة ميكانيكى، بطعن جاره بسلاح أبيض عدة طعنات .
 وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق وقررت قرارها المتقدم.

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment