الأرشيف

النيابة تستعجل التحريات و تقرير الأدلة الجنائية فى حادث انفجار المعادى

تواصل نيابة دار السلام الجزئية تحقيقاتها فى واقعة الانفجار الذى وقع أمس الجمعة داخل مطعم بشارع حسنين دسوقى مما أدى إلى تحطم واجهة المطعم والمحلات القريبة منه بالإضافه إلى تحطم 3 سيارات و تبين أنه ناتج عن انفجار أسطوانة غاز داخل المطعم .

و طلبت النيابة استعجال تحريات المباحث و تقرير الادلة الجنائية حول الحادث لتقدير حجم الخسائر ولتبين وجود شبهه جنائية من عدمه.

كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود الواقعة وقاطنى العقارات المجاورة الذين أكدوا أنهم فوجئوا بصوت انفجار قوى فى الصباح الباكر تلته كتلة من اللهب و تهشم واجهات المحلات و السيارات المقابلة له كما أكدوا أنهم اتصلوا بسيارات المطافئ و الشرطة الذين حضروا على الفور.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بسماع صوت دوى انفجار فى شارع حسانين الدسوقى بمنطقة المعادى، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية، وبصحبته القوات وخبراء المفرقعات، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن حادث انفجار المعادى ناتج عن انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم، إثر تسرب غاز نتج عنه تحطم محلين مجاورين وواجهة عقار مقابل للمطعم، وتهشم 3 سيارات كانت متوقفة أسفل عقار.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على الحريق الذى شب نتيجة الانفجار، دون وقوع ثمة إصابات .

المصدر

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment